كنا ننتظر صدور تطبيق المحادثة الشهير الخاص بشركة بلاكبيري "BBM" رسمياً ليصل على منصات أندرويد و آي أوه إس خلال الشهر الماضي (بحسب ما جاء من توقعات الكثيرين). و لكن أدت سلسلة الأحداث المؤسفة التي تتعرض لها شركة بلاكبيري الكندية مؤخراً إلى وقف إطلاق التطبيق مؤقتاً.

متى يأتي BBM لأنظمة أندرويد و آي أوه إس؟

و كان أبرز تلك العراقيل تسريب نسخة مبدأية من التطبيق و التي كان بها الكثير من الأخطاء و العيوب الكارثية في البرمجة و كان من غير المقبول الإستمرار في الجدول الزمني المتوقع. و لذلك إحتاج المطورين المزيد من الوقت (الذي إستمر إلى عدة أسابيع حتى الآن) لإصلاح كل هذه العيوب ليصبح قابلاً للإستخدام.

من جانبه أعلن مسئول للتسويق في الشركة فرانك بولبين "Frank Boulben" بأن موعد الإطلاق الرسمي للتطبيق هو "على بعد أياماً قليلة". كما طمأن مستخدمي هواتف بلاكبيري بأن بإمكانهم الإعتماد على شركة بلاكبيري, كما أكد على أنها موجودة لتبقى.

و لكن لم يجد الكثيرين المصداقية في كلام بولبين. خصوصاً و أن الشركة تواجه محنة حقيقية في الفترة السابقة مما جعلها معرضة للبيع لصاحب أعلى عرض لشراءها.

لذلك بناءاً على هذه التصريحات فإننا يجب أن ننتظر مجرد أياماً قليلة أخرى حتى الإعلان عن التطبيق رسمياً لأنظمة الأندرويد و الآي أوه إس. و لكن هل نثق في أن هذه "الأيام القليلة" لن تمتد إلا أسابيع مثلاً؟ نترك لكم الرد و المشاركة في التعليقات.