قم بالتحويل من آيفون لموتو إكس و دع موتورولا تقوم بكل شيء مكانك

موتورولا تريد أن يصبح موتو إكس "Moto X" هاتفك الجديد, و تأكد بأنها ستبذل قصارى جهدها لتحقيق ذلك. فهي تقدم في هاتفها الجديد موتو إكس ما لم يقدمه أي هاتف آخر حتى الآن, و هي خدمة موجهة لأصحاب هواتف الآيفون الحاليين.

يقدم هاتف موتو إكس ذو الإمكانيات المبهرة إمكانية نقل كل بياناتك من هاتفك الآيفون إلى هاتف موتو إكس, منها نقل كل جهات إتصالك و أرقامك "Contacts" و كذلك ملاحظاتك و البيانات المخزنة على تطبيق التقويم من الآيكلاود "iCloud" إلى حساب جوجل الخاص بك.

لطالما كان عناء نقل البيانات الهامة كجهات الإتصال من هاتف إلى هاتف جديد و خصوصاً من هاتف آيفون لجهاز آخر لا يعمل بنظام آي أوه إس هو العقبة الرئيسية التي تقف أمام كل من يبحث عن التحويل من هاتف لآخر يعمل بنظام مختلف.

بناءاً على صفحة المساعدة من موقع موتورولا الرسمي, فإن عملية نقل 500 جهة إتصال و 500 إدخال على تطبيق التقويم يستغرق حوالي 5 دقائق. و ذلك يعني بأن عملية نقل البيانات من المستخدم المتوسط لن تستغرق سوى دقائق قليلة. في المستقبل, تطمح موتورولا بأن قائمة البيانات التي يمكن نقلها تشمل أكثر من البيانات التي يمكن نقلها من الآيكلاود إلى حساب جوجل.

المصدر