أحصل على لوحة مفاتيح أندرويد 4.4 كيت كات قبل إصداره (لأجهزة أندرويد 4.0 فأعلى)

ننتظر بشغف إنطلاق النظام الأحدث من أندرويد (أندرويد 4.4 كيت كات "Android 4.4 KitKat") الذي يعد بالكثير من الإضافات و الإمكانيات الرائعة و المطلوبة.

و من ضمن هذه الإضافات تحديث للوحة المفاتيح الرئيسية للنظام لتقدم سهولة و راحة أكثر أثناء الكتابة (بالإضافة إلى أشكال إيموجي "emoji" جديدة!). و لكن ليس عليك إنتظار التحديث للنظام المرتقب للحصول على هذه لوحة المفاتيح الرائعة. فقد قدم موقع "AndroidPolice" ملفات تثبيت لوحة المفاتيح الجديدة للتحميل المباشر, و الجميل في الأمر أنها تدعم كل الأجهزة السابقة (التي تعمل بنظام أندرويد 4.0 فأعلى) و ليست مقتصرة على الأجهزة التي تأكد دعمها لنظام أندرويد كيت كات.

و الآن للحصول على لوحة المفاتيح يمكنك تحميل ملف التثبيت من أحد الروابط التالية:

و الآن بعد تحميل الملف أنت جاهز لتثبيت لوحة المفاتيح, قم بتشغيل الملف و إنتظر حتى تتم عملية التثبيت كاملاً.

ستجد تعليمات لتشغيل لوحة المفاتيح و إعدادها عند تشغيلها لأول مرة, فقد إتبع الخطوات حتى تنتهي عملية الإعداد.

أحصل على لوحة مفاتيح أندرويد 4.4 كيت كات قبل إصداره (لأجهزة أندرويد 4.0 فأعلى)

و لكن لا تقلق إن قمت بتخطي هذه الإعدادات بالخطأ, تستطيع دائماً العودة و ضبط كل الإعدادات في أي وقت من الإعدادات كما كان الحال مع لوحة المفاتيح السابقة.

أحصل على لوحة مفاتيح أندرويد 4.4 كيت كات قبل إصداره (لأجهزة أندرويد 4.0 فأعلى)

بعد تثبيتها إبدأ بتجربة لوحة المفاتيح ستلاحظ شكل و تصميم جديد أوضح للأزرار, لتقليل الأخطاء التي تحدث أثناء الكتابة بلوحة المفاتيح السابقة. كما تم تحسين طريقة الكتابة عن طريق مسح إصبعك فوق الأزرار بسرعة, إن كنت معتاد على الكتابة بتطبيق لوحة المفاتيح "SwiftKey" سترى الأمر أكثر مألوفاً لك.

شارك برأيك. هل أعجبتك لوحة المفاتيح الجديدة من نظام أندرويد كيت كات؟

المصدر